Kullanıcı Adı : Şifre : Yeni Kayıt Şifremi Unuttum
Belgeseller
Cevşen-ül Kebir (Sesli)
Çıkmamış Albümler
Çizgi Filmler
Çocuklara Özel (Sesli)
Dualar
Enstrumental Müzik
Ezgiler
Filmler
Hadisler
Hatim-i Şerifler
İlahiler
Klipler
Komik Videolar
Kuran Ziyafetleri
Kütçe Arşiv Programlar
Mübarek Günler
Roman Kuşağı
Sohbetler
Şiirler
Tiyatrolar
TARİH : 2013-12-21 -- 19:13:31 tarihinde mahmut korkmaz tarafından gönderildi...
Ülke : Türkiye
Şehir : ısparta
tüm müslüman alemine selam olsun..


TARİH : 2013-06-19 -- 22:41:35 tarihinde HASANCAN tarafından gönderildi...
Ülke : Türkiye
Şehir : BATMAN
YARAB BİZLERE HAKKI HAK OLARAK TANIT HAKKA TABİ EYLE: YARAB BİZLERE BATILI DA BATIL OLARAK BİLDİR VE BATILDAN UZAKLAŞTIR. AMİN


TARİH : 2012-10-20 -- 14:42:57 tarihinde yunus bulut tarafından gönderildi...
Ülke : Türkiye
Şehir : izmir
esselamun aleykum abilerim kardeslerim rabbim hepimize hz.yusuf nefsi hz. eyup sabri hz.muhammed (sav ) sadakati guzelligi versin ki bu dunyada ona layik kullar olabilelim


TARİH : 2012-08-04 -- 22:09:37 tarihinde MÜCAHİT KESKİNER tarafından gönderildi...
Ülke : Türkiye
Şehir : şanlıurfa
allah razı olsun s.a


TARİH : 2012-07-08 -- 10:32:41 tarihinde mahsum ölmez tarafından gönderildi...
Ülke : Türkiye
Şehir : diyarbakır
çok güzel ama bende kayıt olmak istiyorum


TARİH : 2012-06-14 -- 23:31:44 tarihinde hüseyin can geweri tarafından gönderildi...
Ülke : Türkiye
Şehir : geweri(yüksekova)
Es selamu eleykum ve rehmetullahı ve berekatuhu allah hepinizi cennetine atsın inşaallah yüksekovanın imanlı gençlerinden selam olsun hakka lebbeyk diyenlere selam olsun mazlumun yanında olanlara selam olsun ben allahın taraftarıyım diyenlere selam olsun şeytanın askerlerine karşı olanlara


TARİH : 2012-06-14 -- 15:48:14 tarihinde ramazan askan tarafından gönderildi...
Ülke : Türkiye
Şehir : d.bakır
s.a sistemimiz herkeze hayırlı olsun şuanda ceza evinde bulunan tüm müslaman kardeşlerimizin allah yar ve yardımcıları olsun ve selamün alleyküm


TARİH : 2012-06-07 -- 16:16:57 tarihinde masallah demirel tarafından gönderildi...
Ülke : Fransa
Şehir : marsilya
selamun alekum ben uye olmak istiyorum bu konuda bilgilendirirseniz Allah yar ve yardimciniz olsun s.a


TARİH : 2012-05-26 -- 18:57:51 tarihinde burhan baştimur tarafından gönderildi...
Ülke : Türkiye
Şehir : muş
ben tüm ilahilerinizi çok beğendim devamı inşallah olur


TARİH : 2012-05-15 -- 15:06:20 tarihinde Ensar GÜNDÜZ tarafından gönderildi...
Ülke : Türkiye
Şehir : Van
Selamualeykum...

İslam adına yayınlanan bu site de ezgiler ve ilahiler bölümünde gerçekten çoğu yerde bulnmayan müzikler var... Bu önemseyişini tebrik ediyorum.
Bakın dinimiz kemale ermiş durumda ve güzeller güzeli bir din karşımızda... ve lütfen sizden ricam bu dini ezdirmeyelim kaybetmeyelim karanlığa gömmeyelim lütfen...

Herşey İçin Teşekkürler...



YENİ MESAJ EKLE
MESAJLARI OKU
Lütfen Bir İl Seçiniz
 
ISTANBUL
Dergiler (17)
E-Devlet (40)
Faydalı Linkler (43)
Gazeteler (33)
Radyolar (5)
Resmi Kurumlar (0)
Televizyonlar (20)
Bugün Üye Olan 0
Toplam Üye 1925
Bugün 100
Toplam 6779494
En Fazla 30041
Ortalama 2894
12--2-15-0 tarihinde, 15:17 saatinde eklendi
İSLAMİ CEMAAT VE HAREKETLERE ÇAĞRI
وَاتَّقُوا فِتْنَةً لا تُصِيبَنَّ الَّذِينَ ظَلَمُوا مِنْكُمْ خَاصَّةً وَاعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ شَدِيدُ الْعِقَابِ - الأنفال-25

نحن الأمة الإسلامية عشنا زمناً طويلاً في أسوأ العصور التاريخية. وللتخلص من هذا الوضع المؤلم قامت حركات وجهود فردية أو جماعية في كثير من أنحاء العالم الإسلامي وعاشوا مصائب مؤلمة في سبيل ذلك وقُتّل المسلمون وعذبوا جراء ذلك. وإن لم تصل تلك الجهود إلى أهدافها النهائية ولكن بفضل الله تعالى تحققت تطورات كثيرة في هذا المجال نتيجة تلك الجهود القيمة في يومنا هذا.
 
ولكن كلما ظهر بريق الخلاص من هذا الوضع تمسك أعوان الشياطين بعناصر توقع الفتنة بين المسلمين بقصد إطفاء هذا النور العظيم وتضييع آمال وتوقعات الأمة الإسلامية فيه.
 
والأمة الإسلامية اليوم وصلت إلى مرحلة قد لم تصل إليها من قبل في هذا القرن الأخير وبفضل الله ومعونته جعلت كلّ كيد الكفار والطغاة سدى. وفي كثير من المواقع المهمة في العالم الإسلامي جعلت حسابات مستكبري العالم ترجع عليهم وأسقطوا أنظمة الظلم والطغيان.
 
ورغم بداية فرح الأمة الإسلامية بهذا النصر الكريم بدأت أعوان الشياطين يحاولون إذكاء نار الفتنة بين المسلمين لإحباطهم وجعلهم محكومين لليأس والقنوط و لنجاح أعداء الشياطين كثيرا في الوصول إلى هذا الهدف كما نجحوا من قبل.

وإن أكبر هذه الفتن وأخطرها هي الفتنة العنصرية القومية والتعصب الإقليمي المعني بالاعتقاد بقدسية الحدود المصطنعة و المفرقة للشعوب وفتنة التكفير والتعصب المذهبي.
 
وهذه العناصر الأربعة هي أساس المشاكل الرئيسية في الأمة الإسلامية. فقد يكون فتنة التكفير في مكان والتعصب المذهبي في مكان آخر والعنصرية في مكان ثالث, وقد يجتمع الاثنان منها أو كلها في مكان واحد.

إذا كانت الشيشان وأفغانستان والقدس اليوم تحت الاحتلال, وإذا يَقتلُ بعض المسلمين البعض في الصومال والعراق وباكستان ويُقتّل عشرات بل مئات من المسلمين كلّ يوم في سوريا, وإذا كان المسلمون غافلين عما يصيب المسلمين في المورو وفطاني والبحرين أو متجاهلين, وإذا كان المسلمون يسجنون في جوانتانامو سنين بدون سؤال وحساب, والطغاة تستمرّ أنظمتهم عشرات السنين, وإذا يعيش المسلمون الأكراد في أرضنا هذه ما يقرب من مائة عام تحت ظلم إنكار قومياتهم وصهرهم وأريقت دماء مئات الآلاف من المسلمين منذ أن أعلن النظام العلماني الكمالي (كمال أتاتورك) وما زالت تراق فينبغي أن نعلم يقيناً أن كل هذه الأمور حصلت نتيجة لهذه العناصر الأربعة التي ذكرناها.

وللتخلص من هذا الوضع المؤلم فإن المتوقع من الحركات والجماعات الإسلامية التي اتخذت من القرآن والسنّة مصدرا لها أن ينتفضوا من هذه الحالة ويجتمعوا رغم الشروط الصعبة ويبحثوا عن حلول تخلص الأمة من هذا الوضع وأن يضعوا خططا وبرامج لتحقيق ذلك.
 
ورغم استمرار الاحتلال وقتل المسلمين بعضهم البعض في أنحاء العالم الإسلامي فإن سوريا التي يقتل المسلمون فيها بالعشرات والآلاف تقدمت عليها جميعا وأصبحت هي القضية الأولى للمسلمين ويجب أن يركز عليها قبل كل شيء.
 
والدول التي تأسست على أساس العنصرية القومية والإقليمية والمذهبية لا تستطيع أن تخلص الشعب السوري المسلم من هذا الوضع المؤلم. وكذلك لا تستطيع السلطات المستكبرة التي كل همومها هوالحفاظ على سلطتنهم ولا الولايات الأمريكية المتحدة والأمم المتحدة وحلف الشمال الأطلسي ولا المؤسسات العالمية التي تتحرك تحت كنفهم ورعايتهم. فإذا ترك الأمر إليهم فإن المسلمين سوف تبقى تراق دماؤهم أكثر ولن يقف نزيف الدم بذلك.

وإلى يومنا هذا كان لكثير من الجماعات والحركات بيانات ومواقف ويمكن لنا أن نقول بغضّ النظر عن مصداقية هذه البيانات أو المواقف إن ما فعل إلى الآن ليس بقدر الكفاية ولم يصل إلى نتيجة واقعية تكون دواء للشعب السوري.
 
وندعو جميع الحركات والجماعات الإسلامية في العالم الإسلامي التي اتخذت من القرآن والسنة مصدرا لها في المغرب والجزائر وتونس ومصر ومن إندونيسيا إلى ماليزيا ومن تركيا إلى العراق وإيران وباكستان إلى أن يجتمعوا في مكان واحد وعلى نقطة مشتركة في شأن سوريا تحت قيادة حركة المقاومة الإسلامية حماس وحزب الله في لبنان ويتخذوا قراراً مشتركا ويبلغوا ما اتخذوا من قرارات إلى جميع الأطراف من خلال هيئة يوظفونها وبذلك يكونون قد حاولوا إخلاص الشعب السوري ونطلب منهم ذلك ونبلغهم طلبنا هذا من ههنا.
 
ولو كانت الظروف تسمح لأن نستضيف هذا الملتقى في بلادنا لكنا نتقدم ونتشرف بذلك. ولكن مع ضيق إمكانياتنا فإننا سندعم هذا المشروع المبارك بكل ما نملك.
 
ونرجو من الله تعالى أن يتعاون المسلمون فيما بينهم في الأعمال النافعة في ضوء الكتاب والسنة ويقوّوا وحدتهم ويكونوا بذلك وسيلة لتحقيق عزّة المسلمين وخلاصهم.
 
و أخيراً نستودعكم الله و يكون الله في عونكم ولا تنسونا من دعائكم. أخوكم أديب

15-06-2012 12:17 Özel Haber 0 Yorum 318 Okundu Yazdır
  YORUM YAZ
Diğer Haberler
Objektif olmak,Taraf olmak
EHLİ BEYT KİMDİR?
İman nedir?
Paralel örgütün infaz timi
Hizbullah Cemaati: Müfterileri Allah'a Havale Ediyoruz
Roboski; Yarım Kalan Bir Tebessüm...
Kur’an-ı Kerim’e Göre Diyalog
İBADET NEDIR?
Hoşgeldin Ya Şehri Ramazan
Domuz mutfağa girdi
Hoşgörü ve Diyalogun Önemi
Kerbela Olayı
Bediüzzaman kimdir?
İSLAMİ CEMAAT VE HAREKETLERE ÇAĞRI
İSLAMİ CEMAAT VE HAREKETLERE ÇAĞRI
Yesrip.com - Doğru Yerdesiniz... © 2012 Tüm Hakları Saklıdır Tasarım & Yazılım
Networkbil.net